Advertisement

الرئيس الأفغاني أشرف غني - الرئيس الأفغاني غادرت البلاد تفاديا لوقوع حمام دم بوابة الشروق نسخة الموبايل : اعتبر الرئيس الأفغاني #أشرف_غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده.

الرئيس الأفغاني أشرف غني - الرئيس الأفغاني غادرت البلاد تفاديا لوقوع حمام دم بوابة الشروق نسخة الموبايل : اعتبر الرئيس الأفغاني #أشرف_غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده.. وحققت حركة طالبان، السبت، إنجازات ميدانية جديدة في زحفها الرامي إلى إحكام قبضتها على عموم أفغانستان ، وباتت على بعد كيلومترات معدودة. رجح مصدرٌ بوزارة الخارجية الأفغانية أن يقدم الرئيس الأفغاني أشرف غني استقالته من منصبه غدًا أو بعد غدٍ كحدٍ أقصى. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. فرار الرئيس الأفغاني أشرف غني: الرئيس الأفغاني أشرف غني أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول ، وفقا لروسيا اليوم.

شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: وقال فرهادي، اليوم الاثنين، إن الرئيس أشرف غني أصبح من القادة السابقين بعد هروبه. وقال الرئيس الأفغاني أشرف غني إنه غادر البلاد لمنع المجزرة. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية.

L1fzo3npu Vp M
L1fzo3npu Vp M from static.timesofisrael.com
قال مصدر بالرئاسة الأفغانية، اليوم الأحد، إن الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة في ظل الأوضاع المتأزمة في البلاد، موضحاً أن الأنباء عن التوافق بين الأطراف الأفغانية على اختيار وزير الداخلية السابق علي أحمد جلالي لرئاسة حكومة مؤقتة مجرد شائعة. وشنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد 15 أغسطس/آب 2021، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: الأسباب وراء دفع حركة طالبان بإقالة الرئيس الأفغاني أشرف غني ولأن الدستور الأفغاني منع كرزاي من الترشح لولاية ثالثة، دشن غني حملة انتخابية ثانية ناجحة في 2014 كما أعيد انتخابه في 2019. رجح مصدرٌ بوزارة الخارجية الأفغانية أن يقدم الرئيس الأفغاني أشرف غني استقالته من منصبه غدًا أو بعد غدٍ كحدٍ أقصى. شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. وأضاف غني في منشور على فيسبوك أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة.

كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد.

فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. وشنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد 15 أغسطس/آب 2021، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: لفت غني إلى أن إعادة تعبئة القوات. الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني يصل دولة عربية وطالبان تدخل العاصمة. حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني الإثنين الولايات المتحدة المسؤولية عن تدهور الوضع الأمني في بلاده، مشيرا إلى. غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد. أجرى وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ووزير الدفاع لويد أوستن محادثات هاتفية مع الرئيس الأفغاني أشرف غني لبحث تطورات الأوضاع في بلاده وتقدم حركة طالبان. الأسباب وراء دفع حركة طالبان بإقالة الرئيس الأفغاني أشرف غني الرئيس الأفغاني أشرف غني أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول ، وفقا لروسيا اليوم.

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. وأضاف غني في منشور على فيسبوك أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة. 15/08/2021 21:55:42 15/08/2021 21:55:42 lebanon 24 lebanon 24. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب.

Ji7obngpozexem
Ji7obngpozexem from s.france24.com
قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني الإثنين الولايات المتحدة المسؤولية عن تدهور الوضع الأمني في بلاده، مشيرا إلى. الرئيس الأفغاني أشرف غني أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول ، وفقا لروسيا اليوم. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. وشنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد 15 أغسطس/آب 2021، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب.

لفت غني إلى أن إعادة تعبئة القوات.

وشنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد 15 أغسطس/آب 2021، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني الإثنين الولايات المتحدة المسؤولية عن تدهور الوضع الأمني في بلاده، مشيرا إلى. رجح مصدرٌ بوزارة الخارجية الأفغانية أن يقدم الرئيس الأفغاني أشرف غني استقالته من منصبه غدًا أو بعد غدٍ كحدٍ أقصى. فرار الرئيس الأفغاني أشرف غني: عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. الرئيس الأفغاني الذي غادر بلاده مع دخول طالبان كابل. غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني يصل دولة عربية وطالبان تدخل العاصمة. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). الرئيس الأفغاني أشرف غني أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول ، وفقا لروسيا اليوم. قادة من طالبان يسيطرون على القصر الرئاسي في العاصمة الأفغانية بعد فرار الرئيس أشرف غني من البلاد، والحركة. أعلن الرئيس الأفغاني السابق أشرف غني، أنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول حركة طالبان القصر الرئاسي في العاصمة كابول. الرئيس الأفغاني يعقد مشاورات سريعة لوقف الحرب في بلاده.

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. ولأن الدستور الأفغاني منع كرزاي من الترشح لولاية ثالثة، دشن غني حملة انتخابية ثانية ناجحة في 2014 كما أعيد انتخابه في 2019. أجرى وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ووزير الدفاع لويد أوستن محادثات هاتفية مع الرئيس الأفغاني أشرف غني لبحث تطورات الأوضاع في بلاده وتقدم حركة طالبان. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية.

الرئيس الأفغاني يبحث هاتفيا عملية السلام مع وزير الدفاع الأميركي
الرئيس الأفغاني يبحث هاتفيا عملية السلام مع وزير الدفاع الأميركي from www.alaraby.co.uk
وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها. وقال الممثل الرسمي للمكتب السياسي لطالبان، محمد نعيم، إن الحرب في أفغانستان انتهت، وسيتضح شكل الحكومة في الدولة في المستقبل. غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. وشنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد 15 أغسطس/آب 2021، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: أعلن الرئيس الأفغاني السابق أشرف غني، أنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول حركة طالبان القصر الرئاسي في العاصمة كابول.

حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني الإثنين الولايات المتحدة المسؤولية عن تدهور الوضع الأمني في بلاده، مشيرا إلى.

كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد. الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني يصل دولة عربية وطالبان تدخل العاصمة. وقال فرهادي، اليوم الاثنين، إن الرئيس أشرف غني أصبح من القادة السابقين بعد هروبه. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. سنواصل القتال والدفاع عن أمن أفغانستان واستقرارها. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. أعلن الرئيس الأفغاني السابق أشرف غني، أنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول حركة طالبان القصر الرئاسي في العاصمة كابول. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. الرئيس الأفغاني أشرف غني أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول ، وفقا لروسيا اليوم. قال مصدر بالرئاسة الأفغانية، اليوم الأحد، إن الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة في ظل الأوضاع المتأزمة في البلاد، موضحاً أن الأنباء عن التوافق بين الأطراف الأفغانية على اختيار وزير الداخلية السابق علي أحمد جلالي لرئاسة حكومة مؤقتة مجرد شائعة. فرار الرئيس الأفغاني أشرف غني: فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال:

Posting Komentar

0 Komentar